القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبار الإمارات القياسي للعام الدراسي 2018-2019 emsat.moe.gov.ae

اختبار الإمارات القياسي للعام الدراسي

اختبار القبول الجامعي للصف الثاني عشر:

• يتوجب على كافة طلبة الصف 12 الإماراتيين في المدارس الحكومية والخاصة التقدم للاختبار القياسي في اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء واللغة العربية، بالإضافة لذلك على طلبة المسار المتقدم (أو ما يعادله) التقدم لاختبار الكيمياء.

• يتوجب على كافة طلبة الصف 12 غير الإماراتيين (الوافدين) الذين يدرسون في المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة التي تدرس منهاج وزارة التربية والتعليم التقدم للاختبار القياسي في اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء واللغة العربية، بالإضافة لذلك على طلبة المسار المتقدم (أو ما يعادله) التقدم لاختبار الكيمياء.

• يتوجب على كافة الطلبة الذين سيتقدمون بطلبات للالتحاق بالجامعات والكليات الحكومية أو برامج المنح الوطنية التقدم للاختبار القياسي في اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء واللغة العربية، بالإضافة لذلك على طلبة المسار المتقدم (أو ما يعادله) التقدم لاختبار الكيمياء.

الاختبارات القياسية التتابعية:
سيكون الاختبار القياسي التتابعي لطلبة الصفوف:10،8،6،4 في موضوعات اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، وستبدأ الاختبارات منذ 18 فبراير وتستمر لغاية ا مارس في عينة مختارة من المدارس الحكومية التي سيتم تبليغها بذلك.


الدخول الي الموقع:
http://emsat.moe.gov.ae/emsat/Default_ar.aspx

reaction:

تعليقات