أخر الاخبار

نتائج الثانوية العامة 2023-2024 وزارة التربية والتعليم الامارات

نعلم جميع الطلبة للصف الثاني عشر أن نتائج الثانوية العامة 2023-2024 تم الإعلان عنها من وزارة التربية والتعليم الاماراتية حيت يمكنكم الإطلاع علي النتيجة مباشرة من موقع almanhal الرسمي لنتائج الطلبة في الامارات العربية المتحدة ، بعد أن إجتاز الطلاب امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث وبعد أن قامت وزارة التربية بتصحيح أوراق الطلبة يتم اليوم الإعلان عن أسماء الناجحين وذالك من خلال الدخول علي الموقع واتباع الطريقة التالية.


نتائج الثانوية العامة 2023-2024 الامارات


نتائج الثانوية العامة 2023 في الامارات عبر رابط موقع معلوماتي وموقع المنهل المخصصة من وزارة التربية والتعليم حيت يتمكن الطلاب من الاطلاع علي النتائج الامتحانية. من موقع معلوماتي ، وموقع المنهل ، وموقع اسيس لوزارة التربية والتعليم ، يتم فتح المواقع الاكترونية فوق صدور النتائج.

نتائج الثانوية العامة 2023

طريقة معرفة نتائج الثانوية العامة :


من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاماراتية التي تعلن نتائج الصف الثاني عشر ، سواء كان موقع المنهل او موقع معلوماتي ، المخصصين لنشر نتائج الطلاب في الامارات ، ولمعرفة النتائج يمكنك التوجه الي الروابط التالية مع كيفية الاطلاع علي نتيجتك

- الدخول علي موقع https://maaloumati.adek.gov.ae/aal/StudentAssistantLogin_ar.aspx
-  وضع اسم المستخدم
-   كتابة كلمة المرور.
- الضغط على قبول الشروط وتسجيل الدخول.
-  تظهر نتائج الطلاب حال وضعها بموقع معلوماتي maaloumati

متى نتائج الثانويه في الامارات 2023-2024 :

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي : ‏سيتم إعلان نتائج طلبة الثاني عشر يوم الأحد القادم الموافق 4 يوليو 2023. 


تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة في الامارات من العام الدراسي 2023-2024 من الفصل الدراسي الثالث ونهاية العام الدراسي في يوم 4 يوليو ، وكما عودتنا في اسظهار النتائج أيام الخميس ، حاليا يتم اعلان النتائج ، او موعد اعلانها يتم من الوزارة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-