آخر الأخبار

الخميس، 24 نوفمبر، 2016

موقع إكسبو 2020 Expo 2020 Dubai

سيكون موقع إكسبو 2020 تجسيداً ضخماً لموضوعه الرئيسي "تواصل العقول، وصنع المستقبل" وسيعكس قوّة التعاون والتواصل من خلال التطرق إلى بعض تحديات العالم الكبرى في القرن الـ 21. كما ستشجّع منطقة "الوصل" الناس للالتقاء، التحدّث وبدء شراكات جديدة". نجيب العلي، المدير التنفيذي لمكتب #إكسبو2020 #دبي، خلال الكلمة التي ألقاها اليوم في .TheBig5

موقع إكسبو 2020 Expo 2020 Dubai

تحدّث سيمون كليج، المدير التنفيذي للعمليات لدى #إكسبو2020 #دبي، عن التقدم في مسيرة إكسبو خلال اجتماع الجمعية العمومية للمكتب الدولي للمعارض. وسلط ممثلو إكسبو الضوء على التقدّم الذي شهدته عمليات تشييد الموقع والزيارات الرسمية وتجربة الزوّار ومشاركة الدول. ويمضي العمل في هذا الحدث الضخم في مساره المحدد سعيا لتنظيم تجربة غنية ومتكاملة لكل زائر من زوّاره الذين يُتوقع أن يبلغ عددهم 25 مليون زائر.

Expo 2020 Dubai, Chief Operating Officer, Simon Clegg, was at the Bureau International des Expositions (BIE) General Assembly to share the latest updates. Expo representatives are highlighting the progress in site development, visitation, experience and country participation. The mega-event is firmly on track to create a rich and full experience for every one of the anticipated 25 million visitors.
site :https://www.accenture.com/ae-en/Careers/accenture-digital-hackathon-2016

ليست هناك تعليقات

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة لــ التربية والتعليم في الامارات 2016 ©